نصائح حول تحسين قوائم الوظائف

مواضيع مفضلة

الأحد، 12 أغسطس 2018

نصائح حول تحسين قوائم الوظائف

نصائح حول تحسين قوائم الوظائف


العثور على وظيفة والبحث عن شخص لملء موقف لم تعد صعبة. بفضل الابتكارات التي قدمتها التكنولوجيا ، أصبح الناس الآن بارعين في البحث عن الوظائف. كل من الباحثين عن العمل وأصحاب العمل لديهم خيارات أكثر عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وظائف ، سواء البحث عبر الإنترنت أو دون اتصال.

في الواقع ، أكد مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة أن هناك زيادة محتملة قدرها 21.3 مليون وظيفة في السنوات القادمة. هذا لأن الباحثين عن عمل يجدون المزيد من الطرق للبحث عن الوظائف المناسبة.

واحدة من أكثر الأساليب شيوعا للبحث عن وظيفة هو قائمة الوظائف. في الواقع ، فإن معظم أرباب العمل يؤكدون أن إدراج الوظائف هو أكثر الطرق فعالية في الحصول على وظيفة. تشير الدراسات الاستقصائية إلى أن 47٪ من الأشخاص غير النشطين الذين يبحثون عن وظائف يعتمدون بشكل كبير على قوائم الوظائف كوسيلة للحصول على بعض المعلومات حول فرص العمل.

ويستند هذا المفهوم إلى الدراسات والدراسات الاستقصائية التي يميل الباحثون عن العمل إلى البحث عن وظائف من حيث الوظائف المتاحة وليس على أرباب العمل أو الشركات المحتملين.

ومن ثم ، من المهم أن يعرف أصحاب العمل كيفية الحصول على أقصى استفادة من قوائم الوظائف من أجل زيادة مساعيهم في التوظيف.

إليك الطريقة:

1. ينبغي لأصحاب العمل أن يتعلموا كيفية التركيز على المكافآت التي يمكن أن يقدموها للناس بدلاً من مهمة ورؤية الشركة.

في معظم الحالات ، يكون الباحثون عن عمل أكثر اهتماما بما يمكنهم الحصول عليه من الوضع الذي يتقدمون إليه بدلاً من تاريخ الشركة نفسها. ومن ثم ، سيكون من الأفضل إذا أكد أصحاب العمل أكثر على وظيفتهم في قائمة الفوائد التي يمكن أن يحصل عليها الناس بمجرد تعيينهم.

2. يجب على أصحاب العمل تقديم وظائف شاغرة في قوائم وظائفهم بطريقة بسيطة.

النقطة الأساسية في إنشاء قوائم الوظائف هي عدم طرح المزيد على شروط العمل عالية التقنية. سيكون من الأفضل التأكيد على ما يمكن لشركتهم القيام به وكيف يمكن للموظفين الاستفادة منها.

3. من المهم لأصحاب العمل أن يكونوا مستقلين إلى حد كبير عند وصف وظائفهم في قوائم الوظائف.

هناك حالات يميل فيها أصحاب العمل إلى جعل الموقف أكثر تصوراً فنياً حيث يختلف وصف الوظيفة بشكل أساسي عما ينطوي عليه الموقف.

ومن ثم ، من المهم بالنسبة لصاحب العمل أن يحدد الموقع الدقيق ووصف الوظيفة كما هو في أبسط الشروط.

في الواقع ، يمكن أن تكون قوائم الوظائف مفيدة جدا للجميع. انها فقط تحتاج إلى المبدأ الصحيح من أجل أن تكون ناجحة في البحث عن وظيفة وعمليات البحث عن الموظفين

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف