المزادات الفنية الأمريكية الأصلية: التحف الفنية

مواضيع مفضلة

الاثنين، 19 نوفمبر 2018

المزادات الفنية الأمريكية الأصلية: التحف الفنية

المزادات الفنية الأمريكية الأصلية: التحف الفنية


سواء الأعمال الفنية التقليدية أو المعاصرة ، الأمريكيين الأصليين هي على حد سواء للتحصيل عالية وجذابة عالميا. يشكل الفن الأمريكي الأصلي أساسًا للعديد من المجموعات الفنية العامة والخاصة. يمكن للأشخاص الذين يجمعون الأعمال الفنية الأمريكية الأصلية أن يكونوا متحمسين للغاية لمجموعاتهم.

فن التقاليد الفنية القديمة والتقليدية الأمريكية الأصيلة والتحف الثقافية ليست فقط محترمة و / أو تقلدها فنانين معاصرين ، بل هي أيضا عزيزة كأجزاء من مجموعات الفن في جميع أنحاء العالم.

يمكن للفن الأمريكي الأصلي الجميل الذي قام به فنانون من الهنود الأمريكيين المعروفين ، مثل Nampeyo ، Hopi potter ، أن يرفعوا مستوى مجموعة فنية خاصة أو عامة إلى حد كبير. عاش Iris Nampeyo في محمية Hopi في ولاية أريزونا. انها حققت دخلا جيدا صنع الأواني وبيعها في المراكز التجارية المحلية.

يتمثل أحد الجوانب البارزة في عمل Nampeyo في أنه مع مرور الوقت أصبحت أكثر اهتمامًا بإعداد الأواني وفقًا للطرق القديمة ، على عكس الفخار الحديث الذي كان يصنعه الناس في ذلك الوقت. إن جودة عملها ، بالإضافة إلى اهتمامها واستخدام تقنيات الفخار القديمة تضيف بالتأكيد إلى علامات الطلب وارتفاع الأسعار في عملها.

إذا وجدت نفسك في سوق التحف الفنية الأمريكية الأصلية ، كن مستعدًا لدفع الثمن. لا يتناسب التوفر مع الفن الأمريكي الأصلي بشكل خاص ، مع الطلب أو التكلفة ، كما هو الحال مع العديد من الأنواع الفنية الأخرى عالية التحصيل.

إن عناصر مثل خرزات السهول المبكرة أو سلال القرن التاسع عشر هي بالتأكيد أمثلة لما يمكن اعتباره اكتشافات نادرة للغاية في عالم المزادات الفنية للأميركيين الأصليين.

عند الاختيار من بين القطع الفنية المختلفة ، قارن بين الأنماط والقراءة والبحث. هذا هو حقا الطريقة الوحيدة لتثقيف المرء عن أنواع مختلفة من الفن الهندي الأمريكي. ثم حان الوقت للتسوّق. تمامًا مثل أي شيء آخر ، لن تعرف ما هو متاح إلا إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للتسوق مقارنة.

خلال القرن العشرين ، بدأ العديد من الفن والحرف الأمريكيين الأصليين الذين تربطهم شعوب أخرى بالهنود الأمريكيين في الإنتاج التجاري ، وخاصة من قبل الدول الآسيوية. أصبحت هذه المنتجات المقلدة الأمريكية الأصلية مشتقة على نطاق واسع بحيث تم أخذ عدة ملايين من الدولارات من الفنانين الهنود الأمريكيين على شكل تقليد رخيص للفن الأمريكي الأصلي.

قبل شراء التحف الفنية الأمريكية الأصلية ، من المفيد إجراء بحث إضافي للتأكد من صحة القطعة أو القطع. ما لم تكن على دراية كبيرة بالموضوع ولديك خبرة في التعرف على المنتجات المزيفة ، فإن هذا النوع من الفن يمكن أن يكون من الصعب للغاية التحقق منه من خلال مشهد عديم الخبرة وحده.

الكل في الكل ، جمع التحف الفنية الهندية الأمريكية مثل جمع أي العتيقة الأخرى ، والإطار الزمني النهائي والأول هو أي شيء ما قبل 1950s. على الرغم من أن الاسم المعروف جيدًا يمكن أن يزيد بشكل خطير من قيمة كائن ما ، والشرط ، والاتقان وانتشار العوامل التي لا تقل أهمية.

على نحو متزايد ، حتى تجار الفن المتمرسين الذين يتعاملون في الفن الهندي الأميركي يجدون صعوبة في تمييز التحف الفنية الأصيلة من القطع المقلدة. لهذا السبب ، من المهم بشكل خاص اختيار التعامل مع مصادر حسنة السمعة. من أجل ضمان أن يكون الفن الأمريكي الأصلي الرائع الخاص بك هو الصفقة الحقيقية التي تستحق منك أخذ الوقت الكافي للعثور على مثل هذا المتحف أو المتحف الفني المعروف.

هناك متاحف فنية متخصصة وتجار التي تقدم القطع الفنية الأمريكية الأصلية. عادة ما تكون هذه المنظمات أكثر اهتمامًا بالترويج للفن والثقافات المحلية. تستثمر هذه المؤسسات والمنظمات بشكل أفضل العديد من الأرباح التي حققتها من بيع القطع الفنية في مجتمع الأمريكيين الأصليين.

عندما يتعلق الأمر بجمع التحف الفنية الأمريكية الأصلية أو أي نوع آخر من الفن ، لا تشتريها إلا إذا كنت تحبها تمامًا. أفضل قطع ستكلف قرشًا جميلاً. إذا كنت لا تحب قطعة ، فاحتمالية أنك لن تحبها بشكل أفضل عندما تكون على الحائط. لذا فاستمتعي بقطعة مثالية ، وستكون سعيدًا بذلك.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف