كتاب الأطفال يساعد على التغلب على التوتر اليوم الأول في المدارس

مواضيع مفضلة

الأحد، 10 فبراير 2019

كتاب الأطفال يساعد على التغلب على التوتر اليوم الأول في المدارس

كتاب الأطفال يساعد على التغلب على التوتر اليوم الأول في المدارس

بعض القضايا التي خففها الآباء مقدما ؛ 
• ما يمكن توقعه عندما يكون بمفردك لأول مرة ، 
• الخوف من المجهول ، 
• البلطجة الجماعية ، 
• المرة الأولى بعيدًا عن أمي وأبي ، 
• لا بأس أن الجميع مختلفون.

تستخدم الصور لإدخال جيري الزرافة الجديدة في الفصول الدراسية في الغابة من أرض فارغون. لم يسمع أحد عن Fargone وجيري يشعر بالحرج ، ولديه تلعثم ، وطول ، وحيدا وغير متأكد من كيفية الاحتواء به. وبينما يلتقي جيري بكل واحد من زملائه في الفصل ، يتطور الحل ببطء. يتناول هذا الكتاب المصور للطفل مخاوف الأطفال وكيف يمكن للوالدين الاستعداد لهذا المنعطف من الزمن الذي يعد أمرًا بالغ الأهمية للطفل.

الآباء مشغولون ، يجب عليهم العمل ، وتحقيق التوازن بين الميزانية والحياة توفق. إنه الإجماع المشترك ، "مررت من المنزل إلى المدرسة ، وسيتعين على طفلي أيضًا ..." يرى المعلمون الذين يرون انتقال هؤلاء الأطفال في المدرسة طفلًا مختلفًا عن الطفل الذي يصل إلى المنزل كل مساء.

القليل من الفهم والإعداد يسلمان طفلًا مختلفًا تمامًا. "يتمتع الأطفال بالقدرة على احتضان المستقبل وفهمه ، إذا سمحنا لهم بالاستعداد له. يمكن أن تحتوي قراءة صور الأطفال على رسالة تعليمية قوية مصحوبة بشخصيات رائعة ، ملونة بشكل نابض بالحياة ، تشرك الطفل دون جوهر الوعظ. الوفاء من هذه المعايير للقضايا التي تثقل كاهل أحد الوالدين الذي يواجه طفله في اليوم الأول من مخاوف المدرسة نجاحًا للأب والطفل. "

يقول المؤلف الحائز على جائزة إريك "كارل" ، من كتاب "The Very Hungry Caterpillar" ، "أعتقد أن المرور من المنزل إلى المدرسة هو ثاني أكبر صدمة في الطفولة ؛ الأول ، بالطبع ، هو المولد."

كل طفولتهم ، قيل للأطفال ، "يمكنك أن تفعل ذلك!" بعد أن يكبروا قليلاً ، يتم إخبارهم بكل الأشياء التي لا يمكنهم القيام بها. يجب أن نكون المشجعين كأبوين يشجعان أطفالنا على الحلم الكبير ، والتخيل الكبير ، والتفكير الكبير ، والتجرؤ على أن نكون رائعين في "أرض أي شيء ممكن".

أعظم كنز وطني تملكه أي أمة هو "خيال الأطفال" ، لأنها ستجعل جميع غداراتنا ممكنة.

لقد وجد هذا الكتاب طريقة لتخفيف يوم الانتقال المؤلم هذا إلى يوم نمو متوقع من خلال درس تعليمي يستخدم الحيوانات والحوار الفاتر الذي يمكن للأطفال الصغار فهمه والتعرف عليه على الفور.

"الأمر كله يتعلق بالأطفال لأنهم أناس أيضًا ، مع تشجيع المواطنة الصالحة والأمانة والخيال والنزاهة.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف