مزادات فن الزجاج الملون

مواضيع مفضلة

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

مزادات فن الزجاج الملون


مزادات فن الزجاج الملون


لقد وجدت بعض القطع الجميلة الجميلة من الزجاج الملون الفني في المزادات الفنية. طلبت مني لجنة العبادة في كنيستي العثور على بعض الزجاج الملون في نافذة الكنيسة عندما ذهبت إلى مزاد فني في الخريف الماضي. لقد وجدت قطعة ممتازة بالنسبة لهم كانت مؤطرة و 73 "X 38.5". أحب الجماعة.

لقد وجدت بعض الزجاج الملون الرائع في مزاد فني لأحد العملاء الذي كان يحاول إكمال مطبخه الجديد. النوافذ الثلاث التي فزت بها كانت مناسبة له تمامًا. كان الزجاج الملون ذو تصميم نجم فيكتوري بظلال من اللون الأزرق. كانت الحدود مشطوفة بالكامل وكانت القطعة مقطوعة يدويًا وملحومة.

نوافذ الزجاج الملون الحديثة تأتي أحيانًا محصورة بين قطعتين من الزجاج المقسى لحمايتها لسنوات من الاستخدام. كانت النوافذ التي اشتريتها في مزاد الفن مؤطرة في الفينيل. كل من نوافذ الزجاج الملون كانت 30 "X 30".

وتشمل مزادات الفن الزجاج الملون دائما أباجورة. ذهبت من خلال فترة من الوقت حيث اشتريت كل عاكس الضوء الزجاج الملون أود أن أجد في مزاد فني. أنا أكثر تميزًا ، الآن. لقد وجدت عاكس الضوء الزجاج الملون منذ فترة ليست بالطويلة أنني اشتريت لأمي.

أمي فقط إعادة زخرفة غرفة نومها باللون الأخضر والبنفسجي. عاكس لامع الزجاج الملون الذي وجدته لها فقط كان لديه اختلافات من هذين اللونين من خلال تشغيله. كانت مثالية لها وهي حقا أحب ذلك عندما أعطيتها لها.

تلقيت اتصالاً من عميل الأسبوع الماضي طلب مني العثور على قطعة من الزجاج الملون للتعليق في إطار الصورة. كان لديها دائماً ستارة معلقة فوق تلك النافذة ، لذلك واجهت صعوبة في تصوير شكلها. توقفت عند بيتي وتحدثت معها قبل أن أذهب إلى المزاد الفني حتى أتمكن من الحصول على فكرة أفضل عما يمكن أن يسعدها.

لقد تحدثت مع هذا العميل منذ فترة ووجدت أنها اعتادت أن تنمو الورود بشكل تنافسي ، ولكن بما أن التهاب المفاصل ازداد سوءًا ، لم تعد قادرة على الحديقة. كان لديها ستارة معلقة فوق تلك النافذة حتى لا تضطر إلى النظر في فناء منزلها العاري. عرفت على الفور بالضبط ما هو نوع قطعة فنية زجاجية ملونة تحتاجها.

كان مزاد الفن الكثير من المرح ووجدت قطعة كبيرة من الزجاج الملون بيضاوية للتعليق على نافذة الصورة لموكلتي. كان طوله تقريبا ثلاثة أقدام وعرضه أقل بقليل من قدمين. كانت الورود الحمراء المصنوعة في الزجاج الملون رائعة. كانت سعيدة جدا بعد أن تم تسليم الزجاج الملون. شكرت لي مع القهوة والخبز.

استأجرت لي مرة أخرى للعثور على قطعة خاصة لإطار غرفة نومها. كانت تحب فكرة استبدال الستائر في منزلها بقطع من الزجاج الملون التي يمكن أن أجدها في المزادات الفنية. نظرت إلى الطريقة التي زينت بها غرفة نومها بإخطار خاص بالألوان التي استخدمتها.

لقد وجدت قطعة زجاجية ملونة رائعة لها في مزاد الفن لطاووس مع الخزامى في الخلفية. انها تناسب بشكل جيد مع زخرفتها القائمة. وظفت ابني لتعليق هذه القطعة لها. وأعربت عن سعادتها بعمله ووعدته بوظائف مستقبلية تتطلب قوة أكبر مما تمتلك.

سألني صديق لي للعثور على قطعة خاصة من الزجاج الملون لمكتبه. ذهبت إلى ثلاث مزادات فنية قبل أن أتمكن من العثور على شيء ما يبدو صحيحًا. يعمل ذوقه وأثاثه على الاتجاه المعاصر أكثر مما تمثله معظم قطع الزجاج الملون.

كان المزاد الفني الثالث الذي حضرته يحتوي على قطعة فنية معاصرة من فن الزجاج الملون تصور معالم في أنكوريج ، ألاسكا. لم أكن أعرف ذلك في ذلك الوقت ، لكن صديقي كان لديه عائلة في ألاسكا وكان على دراية بهذا المعلم. لقد قمت بشرائه لأنني أحببت الأسلوب والتلوين ، ولكن تبين لي أنه اختيار أفضل بسبب موضوعه.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف