العثور على خمر ديزنيانا

مواضيع مفضلة

الأحد، 21 أكتوبر 2018

العثور على خمر ديزنيانا

العثور على خمر ديزنيانا


أصبح خمر ديزنيانا شغف شخصي لي. لقد كنت أبحث عنها منذ سنوات. أحضر المزادات الفنية بانتظام ، لكنني عادة ما أجد ديزنيانا عتيقة بنسبة صغيرة منها.

لقد وجدت حبيبي 1928 Knickerbocker ميكي ماوس يرتدي بدلة سانتا في مزاد فني منذ بضع سنوات. وكان هذا اكتشاف ديزنيانا خمر استثنائية. كان هناك بعض التجشؤ على الوجه ، ولكن ليس هناك رقائق في الطلاء.

لقد أجريت بعض الأبحاث بعد المزاد الفني واتضح أن لديدي Disneyana القديم تاريخًا حافلًا. هذه اللعبة كانت لعبة من نوع ميكي ماوس مصنوعة من قبل Knickerbocker لمتجر في عيد الميلاد وأعطيت لمسابقة. كنت سعيداً أن اللحية كانت فرو صوف حقيقي.

لقد بحثت عن عدة سنوات في المزادات الفنية حتى عثرت على إبريق الشاي الصيني "حتر الجنون". تم صنع هذا ديزنيانا العتيق في عام 1951 من قبل ريجال ديزني. أنا دائما أحب أليس في بلاد العجائب وكان هذا إبريق الشاي خاص جدا بالنسبة لي.

حبي من خمر ديزنيانا يمتد من خلال الكثير من وسائل. أقوم بشراء التماثيل واللوحات وأي شيء آخر يلفت انتباهي أثناء تواجدي في المزادات الفنية. إذا كان هناك شيء نادر جدًا أو غير عادي ولا يزال يحمل إحساسًا غريبًا به ، فسأحاول الفوز به.

لقد وجدت اللوحة التي وقعت في الحب معها. انها تناسب مع حبي من خمر ديزنيانا. تم إنشاء اللوحة في عام 1949 وصورت قلعة سندريلا. تم إنشاؤه أصلا لبطاقة عطلة ديزني. فزت بالرسم لأربعة آلاف دولار وشعرت وكأنني قد حصلت على الكثير.

أصبحت خرائط ديزني لاند القديمة قطعًا غالية الثمن من ديزنيانا القديمة. لقد تم العثور على المزيد من الخرائط القديمة في المزادات الفنية ، لكنها عادة ما تكون في حالة جيدة. كانت أفضل خريطة وجدتها في 1958 ، وهي أيضًا السنة التي ولدت فيها.

كانت خريطة ديزني لاند لعام 1958 أول خريطة تم إعدادها بحجم الملصق. مزاد الفن وجد هذه قطعة من ديزنيكان عتيقة في العديد من الكثير من ديزني للمزاد في ذلك اليوم. لم أكن أتوقع العثور على مثل هذا البند عظيم. كانت هذه الخريطة مخزنة ولم يتم طيها. لقد دفعت ألفي دولار لذلك وكان يستحق كل بنس.

كان فيلم "سنو وايت" و "الأقزام السبعة" هو الفيلم المفضل لأختي الصغير عندما كنا أطفالًا. أبحث عن ديزنيكان عتيقة تتميز به عندما أكون مزادات فنية. أفضل ما وجدته لها كان تماثيل من الخمسينات من القرن العشرين كانت من سنو وايت وستة من الأقزام السبعة. كان هناك تمثال واحد مفقود ، سنيزي.

سقطت ابنتي في حب بامبي. كان لي أن أشتري لها DVD وشاهدتها مرارا وتكرارا. كنت في مزاد فني وعثرت على تمثال بامبي لطيف أثناء بيعها للمزاد خارج ديزنيانا. أعطيتها لها في عيد ميلادها الأخير وتقول إنها أكثر ممتلكاتها قيمة!

لقد صدمت في مزاد فني حضرته كان مصباح ميكي ماوس وعامود اللمبة. لم يعلن مزاد الفن حتى أنهم كانوا يبيعون ديزنيانا عتيقة. إذا كانوا قد أعلنوا عن هذا البند ، فأنا أعلم أن المزيد من الناس سيأتون إلى المزاد. فزت بالمصباح مقابل خمسمائة دولار لأنني لم أكن منافسة.

الأكثر شعبية ديزنيانا خمر التي أجدها في المزادات الفنية هي الساعات. أنا لا أحب الساعات. أنا لا أشتري أبدًا أي من ساعات ديزني. أشعر بخيبة أمل عادة عندما يعلن مزاد فني عن بيع ديزنيانا عتيقة وكل ما لديهم للبيع بالمزاد هو الساعات.

اشتريت ألبوم فنتازيا موقّع في بيع ديزنيانا عتيق. كان المزاد الفني يحتوي على الكثير من الأشياء الموقعة والموقعة ، وكانت عناصر ديزني من بينها. تضمنت التوقيعات على دينيكانا خمر والت ديزني ، ليوبولد Stokowski (الموصل) وكلا من الرسوم المتحركة الأصلي ، فرانك توماس وجونسون جونسون. كان هذا اكتشافًا رائعًا لمجموعتي.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف