التماثيل Hummel الخاصة

مواضيع مفضلة

الأحد، 4 نوفمبر 2018

التماثيل Hummel الخاصة

التماثيل Hummel الخاصة


أجد تماثيل هوميل القديمة في المزادات الفنية طوال الوقت. لقد كنت أجمعهم لأمي وأختها لفترة طويلة. ليس لديهم الوقت للذهاب إلى المزادات الفنية ، ولكن لديهم المال لشراء تماثيل جميلة.

تمثال شجرة التفاح الصبي Hummel وجدت لعمتي العام الماضي كان لطيف جدا. حضرت مزاد فني على بعد ساعة من بيتي وكان لديهم الكثير من المقتنيات الزخرفية. استطعت العثور على العديد من العناصر لأمي وأيضاً لأبي.

ترغب أمي وأختها في الحصول على تمثال Umbrella Boy Hummel. لم أتمكن إلا من العثور على واحد على الإطلاق من المزادات الفنية التي حضرتها. يشتركون في القطعة على قدم المساواة بينما أبحث عن قطعة ثانية.

غريب الأطوار تمثال هومل يسمى رحلة ممتعة هو لطيف جدا. كان أول هاميل التي استقبلتها الأم وعمتي على الإطلاق. المشهد هو لطفلين يسحبان طفلًا ثالثًا في عربة. وجدتها جدتي في مزاد فني وتذكّرها بأطفالها. وأعطتها لبنتيها في عيد ميلادهما المشترك.

والدي يغني في رباعي الحلاقة. طلبت مني أمي العثور على تمثال هاميل مناسب في إحدى المزادات الفنية التي أحضرها لأقدمه في عيد ميلاده. في الواقع لم أتمكن من العثور على العنصر المناسب لأكثر من عام.

شعرت أمي بالسعادة عندما عثرت على تمثال هارموني لأربعة أجزاء من هومل في مزاد فني في بلدتنا. لقد قدمت له في يوم عيد ميلاده وأحبها حقًا. أعتقد أنها ربما أحببت ذلك أكثر ، لكن هذا مقبول معه. كان دائما داعما جدا لمجموعات أمي.

أعطت أمي ابني تمثال هوميل عندما تخرج من المدرسة الثانوية. اعتقدت أنه كان هدية غريبة لإعطاء طفل لم يعرب عن أي اهتمام في جمعها. اختارت قطعة جميلة من مجموعتها التي اشتريتها منذ عدة سنوات في مزاد فني. أعطته تمثال Hummel الصغير Little Fiddler لأنه يلعب بالكمان.

عندما ذهبت عمتي في رحلة بحرية ، قررت أن أجد لها تمثال Hummel بحري. اضطررت لحضور أربع مزادات فنية قبل أن أجد واحدة. انتهى بي الأمر لشراء تمثال هومل يدعى الأرض في الأفق. لقد احبته.

تمثال Hummel Let’s Tell The World كان قطعة خاصة. انها جميلة حقا ويصور ثلاثة أطفال يدقون الجرس. لقد ذهب ابن عمي معي إلى المزادات الفنية التي تبحث عنه. إنها تعتقد أننا بحاجة إلى إعطائها لأمهاتنا للمشاركة كما يفعلون Umbrella Boy.

أنا عادة لا أجمع تماثيل هوميل. أترك ذلك لأمي وعمتي. الاستثناء الوحيد لهذا هو "هل يمكنني اللعب؟" تمثال هومل. لقد عثرت عليه في مزاد فني وذكرني باللعب في منزل جدتي عندما كنت طفلاً مع أخي وابن عمي.

أغلى تمثال هوميل الذي وجدته في مزاد فني في العامين الماضيين كان قطعة قديمة تدعى "بنات المدارس". دخلت في نوبة مزايدة مع جامع آخر وانتهى بي الأمر بإنفاق ألف دولار. تم الاحتفال بقطعة مع طرف في منزل خالتي.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف