لحاف من المزادات الفنية

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 13 مارس 2019

لحاف من المزادات الفنية

لحاف من المزادات الفنية

لقد كنت مسافرا في جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا في حضور مزادات الفن تبحث عن لحاف فريدة من نوعها. لقد حصلت على الكثير من النجاح. لقد عثرت على العديد من الألحفة التي يمكن أن تخبرك أنها مليئة بآلاف الساعات من التخطيط الدقيق والتطريز.

كنت أحضر في مزاد فني في أورانج ووجدت لحافًا رائعًا. كان اللحاف من عصر الحرب الأهلية وتم تصميمه في تصميم Blazing Stars. كان هناك حد غني بالأشجار الحمراء والخضراء الرائعة. يحتوي مركز اللحاف على يد مبطنة بالريش.

كان المزاد الفني الذي ذهبت إليه في سان برونو لحافًا رائعًا تم صنعه في ستينيات القرن التاسع عشر. تم تزيين لحاف اليد باستخدام أقمشة قطنية شيدر وأحمر وأخضر. الخلفية كانت بيضاء والحدود لها كرمة مزهرة متعرجة. كان حقا خاصا.

لقد وجدت لحافًا رائعًا صنع عام 1894 عندما كنت في مزاد فني في رانشو كوكامونجا. كان أسلوب اللحاف ممتعة حقا. كان يطلق عليه لحاف الفيكتوري المجنون. كان هناك الكثير من التطريز اليدوي المتقن فوق كل خط التماس وداخل الكتل ، كان رائعا.

كنت في إجازة في نابا وحضرت مزادًا فنيًا كان يحتوي على عدة لحاف لطيف. تم تحقيق ذلك الذي كسبته في لانكستر بولاية بنسلفانيا وتم الانتهاء منه في سبعينيات القرن التاسع عشر. أنا أحب تصميم يسمى أمواج المحيط. كانت السلسلة عبارة عن مثلثات ترابية خضراء وشوكولاتة بنية اللون تم تصميمها بمهارة ودقة فائقة للغاية. كان لون الحدود والخلفية الدافئة ، والكادميوم الكادميوم.

كان اللحاف الذي وجدته في مزاد فني في الفردوس لحافًا كويكرًا قطنيًا رقيقًا يرجع إلى عام 1840 ، ويبلغ مقاسه 108 "× 88" وكان يحتوي على 10 غرز في البوصة. كان لحاف زفاف قطن كويكر. كان الحد العلوي ، بالقرب من الوسائد ، مطبوعًا باللون الأزرق ، وكان كل جانب والجزء السفلي له حدود واسعة مع كتل North Carolina Quilt في كل زاوية. كان هناك صفان من زنابق كارولينا الشمالية في المركز ، صف واحد على كل جانب يواجه الخارج.

شقّ اللحاف طريقه إلى مزاد الفن لأن أحدهم اتخذ قرار بيع بعض الموروثات التاريخية العظيمة التي كانت تنتقل عبر عائلتها إليها. كنت محظوظة للغاية للحصول على هذه الإرث التي مرت عبر أجيال عديدة من أسر الكويكرز. الآن أنا أملك واحدة من روائع بنسلفانيا كويكر الرائعة.

ألحفة كابينة السجل هي تصميم أعجبني دائمًا. جعلت جدتي لحاف باستخدام هذا التصميم بالنسبة لي عندما كنت في الثانية عشرة من عمري. لقد وجدت واحدة مصنوعة بطريقة مماثلة في مزاد فني لوس Gatos. صنع اللحاف في سبعينيات القرن التاسع عشر وصنع بواسطة المينونايت.

كنت محظوظاً بالعثور على المزاد الفني ، كان من الصعب العثور عليه. اللحف هو رائع. يتميز التصميم باللون الفاتح والداكن بمركز أحمر على جانب واحد مع قضبان خضراء وبارين من القرفة وبارين أزرقين ثم اثنين من الأشرطة الحمراء وعلى الجانب الآخر من الساحة الحمراء في الوسط يوجد صفارتين ، أسودان و شريط أبيض ، شريطان أزرق لانكستر جميلان ، وقضيتان من شريط النعناع.

كان هناك مزاد فني في هنتنغتون بيتش الذي أعلن عن اللحف وكنت سعيدة حقا بالقطع التي وجدتها هناك. اللحف الذي اشتريته كان له طابع تصويري ، مثل لحاف الألبوم ، مع الكثير من التصاميم المثيرة للاهتمام. وكان كل كتلة مختلفة تماما وخاصة.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف